موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

وزير التعليم يفجر مفاجاة بشان امتحانات الثانوية

منذ 2 اسابيع
October 1, 2020, 10:18 pm
بلغ





رد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على استفسارات أولياء الأمور الخاصة بالامتحانات، حيث قالت سيدة في تعليق لها على جروب «التعليم»: «محتاجين نعرف نظام امتحان الثانوية العامة بعد تأجيل جلسات مجلس النواب لشهر فبراير بمعنى أن لو حتى المجلس وافق في فبراير على مشروع قانون الثانوية العامة الجديد مش هينفع يطبق بأثر رجعي بالشكل ده المفروض الامتحانات ٢٠٢٠٢٠٢١ تبقي ورقي وموحدة».

ورد الوزير: «الامتحانات ستكون الكترونية كما أعلنا وبنماذج متكافئة في الصعوبة ولا تنشغلي بالجانب القانوني والإداري، لأنه يسير كما هو مخطط له وبالتالي أرجو التحضير حسب ما تم إعلانه وعدم التشكيك بشأن إتمامه بالشكل المعلن».
نقلا عن موقع السلطه




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play