موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الاتحاد الاوروبى يوجة رسالة شديدة اللهجة الي تركيا

منذ 2 شهر
October 2, 2020, 6:29 am
بلغ

الاتحاد الاوروبى يوجة رسالة شديدة اللهجة الي تركيا
هدد الاتحاد الأوروبي، تركيا بعقوبات ما لم تتخل عن استفزازاتها، لافتة إلى أنها ستقوم بما يلزم إذا واصلت تركيا التنقيب، وفقا لما أفادت قناة "العربية" الإخبارية.





وقال رئيس المجلس الأوروبي، شارل ميشيل، إن القمة الأوروبية، حددت ديسمبر موعدا لمراجعة كافة المقاربات بشأن تركيا، لافتا إلى أن الاتحاد سيقوم بما يلزم إذا واصلت تركيا التنقيب، موضحا أنهم اتفقوا حول استراتيجية ازدواج الحوار والحزم.


وأضاف "ميشيل"، أن الحوار مع تركيا مشروط بوقفها الأعمال أحادية الجانب، لافتا إلى أن الاتحاد الأوروبي يؤيد استئناف مسار حل أزمة قبرص تحت إشراف الأمم المتحدة، مؤكدا: "ندعم الحوار في نطاق الاحترام المطلق للقيم الأوروبية".
الله محبة
نقلا عن الفجر




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play