موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

زيادة جديدة في أسعار الذهب هذا الاسبوع.. الجرام يقفز 20 جنيه

منذ 3 شهر
October 2, 2020, 9:00 pm
بلغ

زيادة جديدة في أسعار الذهب هذا الاسبوع الجرام يقفز 20 جنيه
حققت أسعار الذهب من مختلف العيارات ارتفاعات قوية خلال تعاملات هذا الأسبوع، ولا سيما بعد إعلان إصابة  الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بفيروس كورونا دفعت المستثمرين للإقبال على شرائه.
 

وزادت أسعار الذهب على مدار تعاملات الأسبوع بقيمة تتراوح بين 15 إلى 20 جنيه في الجرام الواحد؛ ليسجل سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 714 جنيه، وجرام الذهب عيار 21 نحو 833 جنيه، وبلغ سعر جرام الذهب عيار 24 قيمة 902 جنيه، ووصل سعر الجنيه الذهب إلى مستويات 6664 جنيه.
 





 
وجاءت الزيادة هذا الأسبوع بعد ارتفعت قوية  لأسعار الذهب العالمية  شهدتها اليوم الجمعة على اثر إقبال المستثمرين على الملاذات الآمنة بعد  إعلان الرئيس الأمريكي إصابة بفيروس كورونا قبل أيام من موعد بدء الانتخابات الرئاسية.
 
وارتفعت أسعار الذهب في المعاملات الفورية اليوم الجمعة 0.5% إلى 1915.34 دولار للأوقية في اتجاها لتحقيق أفضل اداء اسبوعي خلال شهرين

 
     
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play