موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الكشف عن تفاصيل مثيرة في قضية قاتل تويتر الياباني

منذ 1 شهر
October 2, 2020, 10:46 pm
بلغ

أدانت محكمة يابانية شاباً في نهاية العقد الثالث من عُمره بعد أن اعترف بقتل تسعة أشخاص بينهم ثماني سيدات بعد استهدافهم عن طريق حسابه على تويتر.
 
وذكر تقرير نشرته صحيفة ديلي نيوز الأمريكية أن الشاب المعروف إعلامياً بـ"قاتل تويتر" كان يستهدف السيدات اللاتي يُعبرن عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن أفكارهم الانتحارية.
 
وأشار تقرير الصحيفة الأمريكية إلى أن تكاهيرو شيرايشي – 29 سنة، اعترف بقتل تسعة أشخاص عام 2017، ولفتت إلى أنه اعترف للشرطة أنه قتل 8 سيدات ورجل وقام بتقطيع
أوصالهم والاحتفاظ ببقاياهم في صناديق تبريد في خزائن مُعدة لذلك بشقته.





christian dogma


ومع ذلك فإن دفاع المُتهم يُحاولون تبرأة ساحته بالإشارة إلى أنه كان يقتل ضحاياه بناء على رغبته، وهي الجريمة التي تتراوح عقوبتها بين ستة شهور إلى سبعة سنوات في القانون الياباني، فيما يُواجه في حالة ثبوت عدم وجود الموافقة عقوبة الإعدام.
وذكر التقرير أن السلطات في اليابان قالت إن المُدان قام بإنشاء حساب على تويتر

تحت اسم "رجل المشنقة" في اغسطس 2017، وتواصل مع رواد الموقع الذي نشروا رسائل تحوي أفكاراً انتحارية.
وقام الشاب بعد ذلك بدعوتهم إلى منزله واعداً إياهم بقدرته على مُساعدتهم على إنهاء حياتهم، مؤكداً لهم أنه سينتحر إلى جوارهم عقب إتمام مهمته.
ولفت التقرير إلى القاتل المُعترف اختف علناً مع محامييه ذاكراً أنه قام بقتل ضحاياه دون موافقتهم، وقام بخنقهم حتى الموت، ولفت التقرير إلى أن الجاني اعتدى جسدياً على ضحاياه الفتيات اللاتي تراوحت أعمارهن بين 15 و 26 عاماً، فيما كان ضحيته الشاب وكان يبلغ من العُمر 20 عاماً الوحيد الذكر وفقد حياته بعد أن واجه الجاني سائلاً إياهم عن مكان صديقته.

christian dogma

هذا الخبر منقول من : الوفد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play