موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو أشرف السعد يشارك المصريين احتفال على أنغام تسلم الأيادى

منذ 1 شهر
October 3, 2020, 1:11 am
بلغ

بالفيديو أشرف السعد يشارك المصريين احتفال على أنغام تسلم الأيادى
شارك رجل الأعمال المصرى المقيم فى مدينة لندن أشرف سعد، الشعب المصرى احتفالاتهم اليوم الجمعة، بذكرى نصر أكتوبر المجيد، ودعم الدولة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث ظهر فى بث مباشر له عبر حسابه الشخصي بموقع "فيس بوك" وهو يطالب الشعب المصرى بمواصلة احتفالاتهم لقهر الجماعات الإرهابية، التى تمارس تنفيذ مخططاتها الإرهابية لإسقاط الدولة المصرية.
وظهر رجل الأعمال المقيم في لندن، وهو يقوم "بنفخ" البلالين على الحان أغنية تسلم الأيادى الشهيرة وفي الخلفية الحشود المؤيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي والدولة المصرية، ليطالب الشعب المصرى بمواصلة احتفالاتهم، مستعرضاً بعض المنتجات التى تقوم بإنتاجها المصانع المصرية، قائلاً "افرحوا النهاردة عيد".
وحاول السعد التواصل مع الإعلامى أحمد موسى فى البث المباشر لمطالبته بالتواصل مع المسئولين من أجل مطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالظهور أمام الشعب المصرى للتعليق على الحشود التي اجتاحت الميادين المصرية لدعمه وتأييده في كل القرارات التي تتعلق بمستقبل الشعب المصري، قائلاً "حد يبلغ الريس يطلع على أى شاشة ينور الدنيا".





christian dogma


christian dogma



christian dogma



 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play