موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​مستشار الأمن القومي الأمريكي يكشف تطورات الحالة الصحية لـ ترامب

منذ 3 شهر
October 4, 2020, 5:24 pm
بلغ


أكد مستشار الأمن القومي الأمريكي روبرت سي أوبراين، اليوم الأحد، إن الرئيس دونالد ترامب "في حالة جيدة ويدير شئون الدولة بقوة" ، بعد تشخيص إصابته بـ مرض كورونا كوفيد 19.

وجاءت التعليقات خلال برنامج Face the Nation على قناة CBS News، حيث قال المسؤول إن النقل المحتمل للسلطة "ليس شيئًا مطروحًا على الطاولة في الوقت الحالي" غير أنه أضاف أن البيت الأبيض "نائب رئيس عظيم" ومستعد لأي سيناريو.

وقال اوبراين "لقد تحدثت مع رئيس الأركان مارك ميدوز هذا الصباح، والخبر السار هو أن الرئيس يشعر بصحة جيدة ويريد بالفعل العودة إلى البيت الأبيض والعودة إلى العمل، لكنني أعتقد أنه سيبقى في كشف أوبراين عن والتر ريد لفترة أخرى من الزمن على الأقل".






ويخضع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حاليًا للعلاج في مركز والتر ريد الطبي العسكري الوطني بعد إصابته بفيروس كورونا. 

وعلى الرغم من بعض التقارير التي تفيد بأن حالته "خطيرة" ، نشر الرئيس مقطع فيديو من المستشفى اليوم الأحد، حيث كشف أنه في حالة "أفضل بكثير".



'لقد تحدثت مع رئيس الأركان (مارك ميدوز) هذا الصباح ، والخبر السار هو أن الرئيس يشعر بحالة جيدة للغاية ويريد بالفعل العودة إلى البيت الأبيض والعودة إلى العمل ، لكنني أعتقد أنه سيبقى في والتر ريد لفترة أخرى من الزمن على الأقل '، كشف أوبراين.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play