موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مساعد فايلر يكشف تفاصيل مثيرة.. رحيل فايلر وقنبلة عاشور

منذ 1 شهر
October 5, 2020, 12:10 am
بلغ


كشف ديفيد سيزا، المدرب العام بالجهاز الفني السابق للنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، عن حقيقة علمه برحيل فايلر قائلا:" قرار الرحيل عن الأهلي كان شخصي من فايلر والمدرب لم يستشير الجهاز الفني قبل الرحيل عن الأهلي وهو كان قراره الفردي".

وتحدث سيزا فى تصريحات تلفزيونية عن أسباب رحيل فايلر قائلا:"هذا السؤال يجيب عليه فايلر فقط ولم نتدخل في ذلك القرار على الإطلاق وحتى الآن فايلر لم يحدثني من أجل العمل معه مجددًا وكنت أعمل مع فايلر في بلجيكا ولكنني لم أعمل معه في الخليج وعدت للعمل معه في مصر داخل النادي الأهلي".

كشف ديفيد سيزا، المدرب العام بالجهاز الفني السابق للنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، عن حقيقة رحيل الجهاز الفني عن الأهلي بسبب الإصابات التي ضربت الفريق أمثال رمضان صبحي ورحيله إلى بيراميدز.

وقال سيزا :"رمضان صبحي لاعب مميز ولكن هو قراره الشخصي وهو ده حال كرة القدم وده بيزنس  "كورونا هي السبب الرئيسي عن تغيير فايلر لخطته المستقبلية في النادي الأهلي".

كشف ديفيد سيزا، المدرب العام بالجهاز الفني السابق للنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، عن أسباب استمرار صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق الأحمر طوال الموسم.

وأكد سيزا :"الأزمة مع صالح جمعة لم تكن شخصية ولكن كانت فنية بسبب عدم جاهزية اللاعب وكنا نستبعد صالح واكن الأجهز هو محمد مجدي أفشة ووليد سليمان للعب بشكل أساسي".

تابع:"لم يتم إجبارنا الاعتماد على جيرالدو نهائيًا من أجل تسويقه وهذا الأمر غير صحيح نهائيًا واعتمدنا على جيرالدو رغم تراجع مستواه في بعض الأحيان بسبب إصابة حسين الشحات وخضوعه لجراحة".

كشف :" لم نطلب الإبقاء على أحمد فتحي وهو قراره الشخصي ومن حقه الرحيل ولم أكن متواجدين في تلك الفترة التي قرر فيها اللاعب الرحيل إلى بيراميدز أو خلال مفاوضات النادي الأهلي معه".

أوضح:"لم يتم إبلاغنا نهائيًا بخوض حسين الشحات للجراحة في تلك الفترة وذلك القرار كان أمر يخص الجهاز الطبي ومجلس الإدارة ولجنة التخطيط وهو أمر غير فني نهائيًا".

تحدث ديفيد الصفقات الجديدة وموقف المعارين التي حددها الجهاز الفني لفايلر قبل الرحيل قائلا:" هذه الأمور شخصية وداخلية لا أحب الحديث عنها أحتراما للنادي الأهلي وجهزنا قائمة بطلباتنا للأهلي واتخذنا قرارا بعودة محمد شريف وأكرم توفيق قبل رحيلنت فهم ثنائي جيد ولكن لن أكشف عن الصفقات التي طلبناها احتراما للنادي الأهلي".





قال سيزا: "جسام عاشور واحد من عظماء النادي الأهلي ويجب توجيه الشكر لهم وهناك لاعبين أجهز ويجب تواجدهم في الفريق رغم أن عاشور لاعب قائد وعظيم، أمثال عمرو السولية وديانج وحمدي فتحي وقرار اعتزاله هو أمر يخصه وقرار شخصي منه".

واختتم: "لم أطلب الاعتماد على صالح جمعة فقط ولكن تحدثت بشأن جميع اللاعبين وكان من ضمنهم صالح جمعة ولاحظت إلتزام صالح جمعة في التدريبات لذلك نقلت ذلك إلى فايلر وهو كان قراره هو الأخر".

تحدث ديفيد سيزا، المدرب العام بالجهاز الفني السابق للنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، عن أسباب رحيل المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي، عن صفوف الفريق في يناير  قائلا:" المدير الفني له حق القرار ورأيه في رحيل أي لاعب عن الفريق ويجب احترام وجهة نظره الفنية".

أضاف في تصريحات تلفزيونية: "فايلر يرى أن هناك لاعبين في مركز المهاجم أفضل من أزارو وهم مروان محسن وأجايي وآليو بادجي وأنا على علم بكل اللاعبين في الأهلي ولدي الخبرة الكاملة عن الفريق والأهلي لم يعرض علي قيادة الفريق حتى نهاية مباريات دوري أبطال إفريقيا".

وواصل : "الحديث عن تعاقد فايلر مع بيراميدز حتى الآن مجرد شائعات ولا يوجد مفاوضات رسمية معه وأنا الآن لا أعمل ومستعد للعمل في أي نادي بشرط أن يكون العرض مناسبًا".

وأكد:"الأزمة بين كهربا ومحمد الشناوي واردة وتحدث في أي نادي وتم تدراج الموقف فورًا والأمر كان ليس كما تم تصويره وتم حل الأمور بشكل سريع فايلر لم يرفض نهائيًا التعاقد مع كهربا فهو لاعب جيد".

وأوضح: "كهربا من أفضل اللاعبين داخل مصر فكيف سيقوم فايلر برفض التعاقد معه وكل ذلك مرجد شائعات لا أساس لها من الصحة وشريف اكرامي بريء من تحريض فايلر علي ترك الأهلي والانتقال لتدريب بيراميدز والانتقال إلى بيراميدز مجرد شائعات ولم يتم التفاوض معنا نهائيًا سواء في الوقت السابق أو في الوقت الراهن".

وأردف : "الأهلي لا يضم لاعب واحد فقط جيد ولكن جميع لاعبي الأهلي جيدين ولديهم مستويات كبيرة ولن أذكر نهائيًا أمور خاصة بالتعاقدات ولكن محمد إبراهيم لاعب جيد للغاية ولاعب مميز".

كشف ديفيد سيزا، المدرب العام بالجهاز الفني السابق للنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، حقيقة طلب جهاز فايلرالتعاقد مع سيرينو، لاعب صن داونز.

واستطرد:"بالفعل طلبنا التعاقد مع سيرينو ولكن صن داونز رفض نهائيًا وقد تتغير الأمور التفاوضية في الوقت المقبل بعد تعاقد الأهلي مع موسيماني كمديرًا فنيًا للأهلي قادمًا من صن داونز".

علق ديفيد سيزا، المدرب العام بالجهاز الفني السابق للنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، على الانتقادات التي طالت مصطفى شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي ومصطفي شوبير حارس ممتاز وله مستقبل رائع".

وعن أسباب الإصابات التي يتعرض لها لاعبي الفريق الأحمر، شدد: "ملعب التتش بريء من إصابة لاعبي الأهلي وهم تعرضوا للإصابات في المباريات وليس في التدريبات".

هذا الخبر منقول من : الحكاية




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play