موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ليلة حزينة على جماهير ليفربول.. أكبر هزيمة لرفاق محمد صلاح

منذ 1 شهر
October 5, 2020, 2:51 am
بلغ

عاشت جماهير ليفربول، ليلة حزينة، بعد الفضيحة الكروية، التي خرج بها الفريق، أمام مضيفه فريق أستون فيلا، بنتيجة 7 – 2، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب "فيلا بارك"، في ختام منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".
 
 ليفربول ينهار أمام أستون فيلا بسباعية
 
تلقى ليفربول، حامل لقب الدوري الإنجليزي، هزيمة قاسية، أمام مضيفه فريق أستون فيلا، بنتيجة 7 – 2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد.
شارك محمد صلاح أساسيا مع ليفربول، وخاض المباراة بالكامل، في المقابل خاض تريزيجيه أساسيا مع أستون فيلا، حتى الدقيقة 86، بينما شارك أحمد المحمدى بديلا، في الدقيقة 80.
أنهى أستون فيلا، الشوط الأول، من اللقاء، متفوقا بنتيجة 4 – 1، سجل أولى واتكينز، هدف الفيلانز الأول، بعد مرور 4 دقائق فقط على بداية اللقاء، بعد استغلاله خطأ من أدريان حارس ليفربول، وأضاف نفس اللاعب الهدف الثانى، في الدقيقة 22، من تسديدة رائعة.
ونجح النجم المصرى محمد صلاح، في تسجيل هدف ليفربول الأول، في الدقيقة 33 من زمن اللقاء، من تسديدة قوية، على يمين حارس أستون فيلا، وهو الهدف رقم 100 للفرعون المصرى، مع الأندية الإنجليزية، في جميع المسابقات، 98 هدفا مع ليفربول وهدفان مع تشيلسي.
وعاد جون ماكجين، ليضيف ثالث أهداف الفيلانز، في الدقيقة 35، واختتم واتكينز، رباعية أستون فيلا، في الدقيقة 39، ليصل إلى الهاتريك، من صناعة النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه.
وفى الشوط الثانى، أضاف فريق أستون فيلا، 3 أهداف أخرى، عن طريق روس باركلى وجاك جيراليش هدفين، في الدقائق 55، 66 و 75 من زمن اللقاء.
وسجل النجم المصرى محمد صلاح، هدف ليفربول الثانى، في الدقيقة 60.
وتوقف رصيد ليفربول، عند 9 نقاط، في المركز الخامس، بينما وصل أستون فيلا لنفس عدد النقاط، في المركز الثانى، بالدوري الإنجليزي.
 
رفاق صلاح يتلقون أكبر هزيمة بالبريميرليج





 
تلقى فريق ليفربول الخسارة الأثقل في تاريخ مشاركاته بمسابقة الدوري الإنجليزي، بنظامه الجديد "بريميرليج"، بداية منذ عام 1992 أمام أستون فيلا 7-2 ، وهي الخسارة الأكبر لأي حامل لقب في تاريخ مسابقة الدوري الإنجليزي.
كما أصبح أستون فيلا أول فريق يسجل على ليفربول 7 أهداف في مباراة واحدة منذ 1963 أي منذ 57 عام عندما خسر من توتنهام بنتيجة 7-2.

christian dogma

محمد صلاح يضحك بسخرية من سقوط ليفربول
 
كلوب يتلقى أكبر خسارة في مسيرته
 
تلقى المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، الخسارة الأكبر في مسيرته التدريبية أمام أستون فيلا 7-2 ، وذلك خلال 19 عام من التدريب، ووفقًا للموقع الرسمي للفيفا، فإن خسارة كلوب هي الأكبر في مسيرته التدريبية مع كل الفرق التي قام بتولي مسئوليتها خلال 19 عام من التدريب.

christian dogma

حيرة كلوب مدرب ليفربول
 
أستون فيلا يستعيد رقما غائبا منذ 58 عاما
 
استعاد أستون فيلا، الذى يضم بين صفوفه الثنائي المصرى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، رقما غائبا، فى الدوري الإنجليزي، منذ 58 عاما، بعد فوزه الكاسح، على ضيفه فريق ليفربول، بنتيجة 7 - 2، وذكرت شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية، أن أستون فيلا، نجح فى تحقيق الفوز خلال أول 3 مباريات بالدوري الإنجليزي، للمرة الأولى، منذ موسم 1962 - 1963.

christian dogma

استون فيلا
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play