موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اطلاق نار.. ماذا يحدث في اسيوط منذ قليل ؟

منذ 2 شهر
October 5, 2020, 6:43 pm
بلغ



 





أسفر تبادل لإطلاق النيران مع قوات الشرطة اليوم عن مصرع أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة، وضبط إثنين آخرين بمحل اختبائهم بإحدى المزارع بأسيوط.
أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط اختباء (3 عناصر إجرامية شديدة الخطورة - لإثنين منهم معلومات جنائية - مقيمين بدائرة مركز أسيوط) بإحدى المزارع بالطريق الصحراوي الشرقي بدائرة قسم أسيوط الجديدة. 
عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية قطاع الأمن العام بمأمورية مدعومةً بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي، ولدى استشعارهم بالقوات بادروا بإطلاق أعيرة نارية تجاه القوات فبادلتهم القوات إطلاق النيران وتمكنت من السيطرة على الموقف.
وبتمشيط منطقة الزراعات المحيطة بالمزرعة تبين مصرع أحدهم إثر إصابته بعدة طلقات متفرقة وعثر بجواره على (بندقية آلية - 7 خزينة - 150 طلقة من ذات العيار)، وأمكن ضبط العنصرين الآخرين، وعثر بحوزتهما على (2 بندقية آلية - 4 خزينة). 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play