موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​سرغياب عادل إمام وسمير غانم وميرفت أمين عن زفاف شقيق إلهام شاهين

منذ 3 شهر
October 5, 2020, 7:55 pm
بلغ


كشفت الفنانة إلهام شاهين سبب عدم حضور كل من عادل إمام وسمير غانم وميرفت أمين حفل زفاف شقيقها أمير شاهين والذي اقيم يوم الجمعة الماضى. 
وقالت إلهام فى لقاء ببرنامج "Trending"، إن سر عدم حضو الفنان عادل إمام هو عدم وصول دعوة له حيث خشيت عليه من الإرهاق والتعب والزحام حيث كان يحرص الحضور على التقاط الصور معه. 





وأما عن سر غياب سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز أوضحت الهام ان الفنان سمير غانم اجرى عملية جراحية منذ ايام قليلة وهو ما منعه من الحضور وزوجته دلال عبد العزيز. 

وأضافت: "اما الفنانة ميرفت امين لم تحضر حفل الزفاف بسبب حزنها على رحيل كل من الفنانة رجاء الجداوى والفنانة شويكار وهو ما دفعها لعدم حضور اى مناسبة طوال الفترة الماضية. 

والحفل أقيم بحضور فنى كبير منهم محمد منير، هانى سلامة، كارول سماحة، ولبلبة، وسلوى خطاب، ووفاء عامر، وأمل رزق، وساندى، وريم البارودى، وكريم أبو زيد، والمخرجة إيناس الدغيدى، والسيناريست تامر حبيب.

وظهرت الفنانة إلهام شاهين في حفل زفاف شقيقها الفنان أمير شاهين، على عروسته منة جاب الله، وغلبت عليها تعبيرات الفرح والأبتهاج بهذه المناسبة، لتحتضن شقيقها بعد إتمام عقد قرانه وقبيل بدء أولى فقرات الحفل.   

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play