موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شوبير يحسم الجدل بشأن فسخ صالح جمعة تعاقده مع الأهلى

منذ 1 شهر
October 6, 2020, 12:50 pm
بلغ



حسم الإعلامى أحمد شوبير الجدل المثار حول إمكانية لجوء صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى إلى فسخ تعاقده مع ناديه خلال الفترة المقبلة بسبب نسبة المشاركة فى المباريات .





وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي : " سألت فى اتحاد الكرة عن إمكانية قيام صالح جمعة بفسخ تعاقده مع الأهلي بسبب نسبة المشاركة قالولى لا يوجد هذا البند فى اللوائح وكل ما يثار غير صحيح " .

وشهدت الأيام الماضية تردد أنباء تشير إلى أن صالح جمعة يدرس فسخ تعاقده مع الأهلي بسبب نسبة المشاركة وذلك بعد غيابه عن  مباريات المارد الأحمر بشكل كبير خلال الموسم الكروى الجارى .

وعانى صالح جمعة كثيرا داخل فريق الأهلى بسبب عدم مشاركته فى المباريات وإصرار السويسري رينيه فايلر المدير الفنى السابق للأهلى على استبعاده من مباريات الفريق قبل أن يأتى موسيمانى ويفتح طريق الأمل أمام اللاعب بعد أن ضمه لقائمة الفريق فى مباراته أمام المقاولون العرب الماضية ولكنه لم يشارك بها.

وفاز الأهلى على المقاولون العرب بهدف دون رد فى المباراة التى أقيمت بينهما فى الجولة الـ 32 من منافسات الدوري الممتاز .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play