موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اول رد رسمى من الكنيسه على تجسيد حسن يوسف لشخصية البابا شنوده

منذ 5 شهر
October 7, 2020, 7:19 am
بلغ

نفى القس بولس حليم المتحدث الرسمى باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، معرفة الكنيسة أو علمها بتجسيد الفنان حسن يوسف لشخصية البابا شنودة الثالث في عمل فنى قائلًا: "لا نعرف اَي شي عن هذا الامر، أو أي عمل مثل هذا".
تابع "حليم" في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز": "لا بد من الرجوع إلى الكنيسة لأن الأمر يخص شخصية كنسية مهمة في الكنيسة القبطية وهو المتنيح قداسة البابا شنودة الثالث والذي له مكانة خاصة ومتميزة في قلوب الأقباط بل وله محبة في قلوب المصريين جميعا لوطنيته وأعماله الجليلة".
وكان الفنان حسن يوسف قد صرح في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد على عبر برنامجه "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم" وقال مسلسل البابا شنودة سيهتم به مسيحيو ومسلمو العالم، خاصة أنه كان شخصية محبوبة.





وأوضح أن الفكرة تم طرحها في 2003 بعد نجاح مسلسل الشيخ محمد متولى الشعراوي، ولكن توقفت، وعادت إلى الأضواء مرة أخرى، مضيفًا: "يشترط في كتابة قصة حياة البابا شنودة أن تتم كتابتها بطريقة معبرة عن حياتها الوطنية والتي تعبر عن الوحدة".
     
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play