موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ترامب يعلن أكبر فضيحة سياسية بالتاريخ

منذ 1 شهر
October 7, 2020, 11:03 pm
بلغ

ترامب يعلن أكبر فضيحة سياسية بالتاريخ 
أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب رفع السرية عن ما وصفه بالتدخل الروسي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية التي جرت عام 2016 وفاز بها على حساب المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون.
وغرد ترامب عبر تويتر قائلا إنه رفع السرية عن كافة الوثائق المتعلقة بما وصفه بـ«خدعة روسيا» وكذلك عن كافة الوثائق المتعلقة باستخدام هيلاري كلينتون لبريد إلكتروني شخصي وقتما كانت وزيرة للخارجية.





وتابع ترامب أن كافة الوثائق المرفوع عنها السرية لن تمر بعملية تنقيح، لافتا إلى أن الجميع تعامل مع الجريمة السياسية الأكبر في تاريخ البلاد.
وشهدت الانتخابات الأمريكية في 2016 استخدام ترامب لورقة التسريبات الخاصة بالبريد الإلكتروني الخاص بهيلاري كلينتون والخطأ الكبير الذي ارتكبته باستخدام بريد شخصي غير مؤمن للمراسلات الحكومية مما يعرضه لخطر الاختراق.

نقلا عن احبار اليوم
 
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play