موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أحمد فتحي لن يخوض نهائي أفريقيا ومفاجأه يكشفها اتحاد الكره

منذ 1 شهر
October 8, 2020, 8:02 am
بلغ

كشف وليد العطار المدير التنفيذي لإتحاد الكرة عن موقف أحمد فتحي من خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا في حال تأهل الأهلي، خاصة وأن القيد سيتم غلقه يوم 4 من نوفمبر المقبل والمباراة النهائية ستكون يوم 6 نوفمبر.
وقال العطار خلال حديثه ببرنامج "جمهور التالتة" رفقة الإعلامي إبراهيم فايق: "الأهلي إذا تأهل لنهائي أفريقيا لن يحق لفتحي خوض المباراة النهائية، والحل الوحيد وقتها هو تسجيل أحمد فتحي من جديد في قائمته بالموسم الجديد".
العطار: "حالة وحيدة فقط تمنح فتحي المشاركة قيده من جديد مع الأهلي"





وتابع: نهاية بطولة الدوري ستشهد نهاية عقود اللاعبين مع الفرق وبالتالي لا يكون فتحي مقيداً في قائمة الفريق المحلية ولا يحق له المشاركة قارياً.
وكانت اللجنة الخماسية قررت أمس  فتح باب القيد الصيفى أثناء سير الموسم الكروى الجارى، وتحديدا فى الأسابيع الأربعة الأخيرة، فى ضوء الإجراءات الاستثنائية التى تم اتخاذها لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد، على أ، يتم غلق الفترة الأولى يوم 4 من نوفمبر المقبل مما يعني في حال تأهل الأهلي للمباراة النهائية لن يخوض أحمد فتحي المباراة.
     
هذا الخبر منقول من : الوطن

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play