موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بشرى سارة لجماهير الأهلي يزفها شوبير

منذ 1 شهر
October 8, 2020, 6:50 pm
بلغ

بشرى سارة لجماهير الأهلي يزفها شوبير
كشف الإعلامى أحمد شوبير،آخر تطورات إصابة الثنائي حارس مرمى الاهلي محمد الشناوي، والظهير الأيسر أيمن أشرف.

وكتب شوبير عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى تويتر قائلًا : "محمد الشناوى وأيمن أشرف سيشاركا مع الأهلى فى مواجهة الوداد المغربي ولكنهم لن يكونوا جاهزين لمواجهة بيراميدز بالدوري".
ويلتقي الأهلي فريق بيراميدز يوم الأحد القادم ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري العام، بينما يلتقي الوداد يوم 17 أكتوبر في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.





شارك محمد الشناوي، في الجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم، كما أدى تدريبات تأهيلية، حيث كان يعاني من شد خفيف فى العضلة الخلفية وهو ما أدى إلى تغيبه عن مباراة الأهلى الماضية.
كما أدى أيمن أشرف جلسة علاج طبيعي، ثم جلسة في «الجيم»، حيث يخضع مدافع الأهلي لبرنامج علاجي وتأهيلي؛ لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي
واشتكى أيمن أشرف من إجهاد في عضلة السمانة خلال مشاركته في مباراة الفريق أمس أمام إنبي، وغادر ملعب المباراة.
وأدى الأهلي مرانه صباح اليوم بدون راحة؛ استعدادا لمواجهة بيراميدز، وأجرى لاعبو الفريق والجهاز الفني مسحة طبية قبل انطلاق المران.
     
هذا الخبر منقول من : الحكايه
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play