موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حرق الجثث.. رجل يقتل زوجته وابنته ويسلم نفسه للشرطة

منذ 11 شهر
October 9, 2020, 10:09 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


عثرت الشرطة البريطانية على جثتي الطبيبة سامان مير ساشارفي وابنتها فيان ماجريو في منزل بمدينة بيرنلي الأسبوع الماضي بعد أن سمع الجيران صرخات وضرب في المنزل و عرا استمر لساعة ثم هدأت الأصوات تماما . 

وفقا لما ورد في صحيفة " ميرور" البريطانية ، فإن تحقيقات الشرطة أفادت ان الزوج البالغ ن العمر 46 عاما ، قد قام بتسليم نفسه لقسم الشرط بعد الحادث بيومين و اعترف بجريمته . 

ذكرت تجقيقات الشرطة أن الزوج حضر إلى القسم لتسليم نفسه بعد أن إختفى يومين بعد الحادث في الأسبوع الماضي ، و لسبب غير مفهوم أقر المتهم بأحداث الجريمة كاملة . 





الأخبار المتعلقة


اعترف المتهم ، بقتل زوجته و إبنته و حرق جثتيهن بسبب رفض زوجته الخروج للعمل بحجة أن إبنتها مريضة و لن تتركها وحيدة ،فقام بضرب الأم بسكين في رقبتها فحاولت الإبنه الحرب فقام بقتلها أيضا . 

جدير بالذكر أن المتهم أيضا إعترف بحرقهن حتى يتشوهن تماما ، و حين سئل عن السبب قال في التحقيقات أنه كان بداخله بركان من الغضب و لم يتمكن من فعل أي سوى الإنتقام منهن . 

.

christian dogma


christian dogma

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play