موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مصدر أمني يكشف تفاصيل العثور على طالبة المنوفية المتغيبة

منذ 1 شهر
October 9, 2020, 3:44 pm
بلغ

قال  مصدر أمني، إنه تم العثور على فتاة المنوفية المتغيبة، والتي تبين أنها تركت منزلها على إثر خلافات عائلية مع والديها وشقيقها الدائم التعدي عليها، وإقامتها طرف أحد الأشخاص بمنطقة القناطر الخيرية ارتبطت به عاطفيًا منذ سبعة أشهر عن طريق الإنترنت، وإتفاقها معه على الزواج هربًا من المشاكل الأسرية.

وفي وقت سابق، كشفت وزارة الداخلية تفاصيل العثور على الطفلة فرح، والتى تغيبت في الإسكندرية، وذلك بعد تداول بعض المقاطع الصوتية.





وقال بيان صادر عن الوزارة:”رصدت المتابعة تداول بعض المقاطع الصوتية لأحدي السيدات من أولياء أمور طلبة بعض المدارس بالإسكندرية باختفاء فتاه تدعي فرح سماحة، عبر تطبيق واتس آب بالفحص تبين ورود بلاغ لقسم شرطة سيدي جابر بتاريخ 5 أكتوبر من نهلة أحمد الشباسي 55 عام مدرسة بكلية طب بيطري بجامعة الإسكندرية وتقيم 14 ش ذکی رجب سموحة سيدي جابر بتغيب نجلتها فرح إبراهيم عبد التواب سماحة مواليد 2007”.

وتابع البيان:” أن الطالبة بالصف الثاني الإعدادي بمدرسة سيدي جابر للغات وتقيم ذات العنوان وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 2020 / 10270 إداري القسم، وأسفرت التحريات بأن والديها دأبا علي سوء معاملتها والتعدي عليها بالضرببالإضافة إلي نشوب علاقة عاطفية بينها وبين شاب يدعي “ر ط” مواليد 1990”.

وتابع البيان:” أن الشاب صيدلي مقيم شبرا القاهرة، من خلال أحد مواقع التواصل الاجتماعي “تيك توك” منذ قرابة ستة أشهر مدعيا لها بأن أسمه “أحمد محمد عبد الوهاب” عبر الإنترنت دون التقابل، حيث قامت بالهروب من منزل أهليتها فجر يوم الأحد وحاولت الاتصال بروماريو إلا أنها لم تتمكن من التواصل معه واستقلت القطار متوجهه إلى القاهرة منطقة شبرا في محاولة للوصول إليه إلا أنها لم تتمكن من ذلك حال تواجدها بمنطقة شبرا وتصادف مرور المدعوا رضوان علي محمد علي رجب مواليد 1977”.

وأكمل البيان:” أن عامل مقيم في شبرا القاهرة بمكان تواجدها والذي تعاطف معها عقب علمه بخلفيات هروبها وأصطحبها إلي منزله الذي يقيم به صحبة زوجته وأولاده وأخبرتهم بخلفيات خلافها مع أهليتها وتعديهما عليها بالضرب مما أدي إلي تعاطفهم معها، وأمكن التوصل لمكان تواجدها وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها ، وجاري تسليمها الأهليتها وأتخاذ اللازم لحسن رعايتها”.

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play