موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شيطان كفر الشيخ يقتل طفلة من أجل قرطها الذهبى

منذ 3 شهر
October 10, 2020, 2:32 am
بلغ

أثارت حادثة قتل الطفلة أبرار على يد صاحب محل زيوت حفيظة أهالى محافظة كفر الشيخ ،وأصبحت حديث الأهالى بعد أن تمكن من استدراجها فى المحل الخاص به، وحاول التحرش بها والحصول على قرطها الذهبى ،ولكنها استغاثت، فقتلها وتخلص من جثتها بإلقائها فى مصرف.
وكانت مباحث كفر الشيخ كشفت لغز اختفاء طفلة 8 سنوات من سيدى سالم، وألقت القبض على المتهم صاحب محل زيوت الذى تخلص من الجثة بأحد المصارف بعد وضعها داخل شيكارة، واعترف المتهم بأنه استدرجها إلى داخل المحل الخاص به، بزعم تقديم بعض الحلوى لها، ثم حاول سرقة قرطها الذهبى، إلا أنها استغاثت بالمارة، فكتم أنفاسها ورطم رأسها بالأرض، وأودى بحياتها فى الحال، ثم استولى على قرطها الذهبي، ثم وضع جثتها داخل شيكارة وألقاها فى المكان المشار إليه، وارشدهم على مكان الجثة ،وتم استخراجها ،وضبط القرط الذهبي.
وقال المتهم "محمد.ر.ك"، 23 سنة، خلال التحقيقات: "خليتها ماشية وخطفتها فى المحل عندى عشان أسرقها ،وأطلب فدية لأن ظروفى المالية صعبة ،ولما صرخت كتمت نفسها وخبط رأسها فى الحيط عشان تسكت ولم أقصد قتلها".
وأوضح المتهم خلال التحقيقات "كنت أعلم أن والد" أبرار"، مقتدر وصاحب مال ومشهور بذلك فى القرية، ونظرًا لمرورى بضائقة مالية كانت نيتى خطف أى فتاة ترتدى أى قرط ذهبي، فرأيت أمامى الطفلة أبرار، فقررت خطفها إلى محل زيوت السيارات الذى أملكه بغرض طلب فدية من والدها، مقابل إطلاق سراحها".
وقال المتهم: "بعدما خطفت الطفلة فى المحل، أطلقت صرخات للاستغاثة، فكتمت أنفاسها ورطمت رأسها فى الحائط فى محاولة لإسكاتها، لكنها ماتت، ولم أجد أمامى أى وسيلة أخرى سوى التخلص من جثتها فقررت وضعها فى جوال وإلقائها فى مصرف بالقرب من القرية".
وأكد والد الطفلة أبرار .أن" ،أن المتهم طلب منهم فدية بعد قتله للطفلة ،والتخلص من جثمانها،و أوهمهم أنها على قيد الحياة ،ليطلب فدية 100 ألف جنيه، وأنه كان فى عمل بمحافظة الفيوم، وتلقى اتصالا من شقيقه "ع.م" أبلغه باختفاء ابنته عن المنزل، وبحثوا عنها فى كل مكان ولم يعثروا عليها، وأصيبوا بالقلق، والاستغراب ،لانهم أسرة علاقتها بالجميع طيبة ولا أعداء لنا ،وعلى صلة طيبة بجميع الأهالي.





وأضاف والد الطفلىة ،أنهم تلقوا اتصالا هاتفيًا من مجهول، أبلغهم بخطف أبرار، مقابل فدية 100 ألف جنيه لإطلاق سراحها، وإعادتها إلى أسرتها، فجمع المبلغ المطلوب، بمساعدة أصدقاء له وأفراد أسرته، فكل تفطيره انقاذ طفلته.
وأضاف والد أبرار،بعد انقطاع اتصال الشخص المجهول بهم ،كشف للرائد محمد عبد العزيز، رئيس مباحث مباحث مركز سيدى سالم ، عن المحاثات مع الشخص المجهول ، وبدأت أعمال البحث للكشف عن غموض اختفاء طفلته، وأصيبوا بالذهول عندما تم الكشف عن هوية خاطف أبرار ،فهو صاحب محل زيوت سيارات مجاور لمنزلهم، وأنه قتلها وأخفى جثتها فى جوال وألقاها فى مياه بحر دمرو المار أمام محله.
كانت الأجهزة الأمنية فى كفر الشيخ، تلقت إخطارًا بورود بلاغ إلى العقيد هشام الزعفراني، مأمور مركز سيدى سالم، من المواطن "أ" تاجر، ويقيم بقرية دمرو الحدادي، دائرة المركز، يفيد تلقيه مكالمة من مجهول يخبره فيها باختطاف ابنته "أبرار"، وطلب فدية 100 ألف جنيه، مقابل إطلاق سراحها.
وشكل اللواء إيهاب عطية ، مددير إدارة البحث الجنائى بالمديرية  فريق بحث جنائى ضم الرائد محمد عبد العزيز، رئيس مباحث مركز شرطة سيدى سالم، ومعاونيه، لكشف غموض الواقعة، والوصول إلى مرتكبيها، وأسفرت الجهود بعد مرور 24 ساعة من بلاغ والدها، أن وراء اختطاف الطفلة جار المجنى عليها، صاحب محل زيوت سيارات، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقر بارتكابه الواقعة بهدف مساومة والدها على دفع فدية 100 ألف جنيه.
تحرر المحضر رقم 7164 لسنة 2020 إدارى مركز شرطة سيدى سالم، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وجددت حبسه 15 يوما.

christian dogma

 
 
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play