موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

خطوات تنظيف الذهب من الفيروسات والميكروبات

منذ 3 شهر
October 10, 2020, 5:27 pm
بلغ

كشفت الإعلامية "سهير جودة" ، عن أن المجوهرات والذهب يحتويان على بكتيريا تصل إلى 21 ألفاً خلال أسبوع واحد فقط، معقبة : الساعات تحتوي على مئات الجراثيم والبكتيريا.

وأضافت سهير جودة، أن المجوهرات تحتوي على جراثيم تصل إلى 428 مرة من الجراثيم المتواجدة على مقعد المرحاض، وذلك خلال أسبوع واحد فقط من الارتداء.






وأوضحت "جودة" أن أكثر المجوهرات التي تحتوي على ميكروبات وجراثيم هي الخواتم تصل إلى 5047 مستعمرة بكتيرية وفطر وعفن على الخواتم خلال أسبوع واحد.

وتابعت: الساعة تأتي ثانيا من حيث المجوهرات التي تحتوي على الجراثيم.

وأوضحت طريقة تنظيف المجوهرات وهي كالآتي: إناء يحتوي على مياه ومسحوق ونترك المجوهرات لمدة نصف ساعة في الماء، وبعد ذلك يتم استخدام فرشاة الأسنان للوصول إلى الأماكن الصعبة ومن ثم غسل المجوهرات بماء ساخن ثم استخدام قطعة قماشية لتلميع المجوهرات.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play