موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اليوم مظاهرات بشرقي روسيا تسفر عن اعتقال عدد من الأشخاص

منذ 1 شهر
October 10, 2020, 6:07 pm
بلغ

اليوم مظاهرات بشرقي روسيا تسفر عن اعتقال عدد من الأشخاص

أفاد تقرير إخباري بأن السلطات الروسية اعتقلت عدة أشخاص في شرقي البلاد، اليوم السبت، في أول مرة تشتد فيها إجراءات القمع من جانب السلطات بعد أشهر من الاحتجاجات المنتظمة من جانب السكان ضد سجن حاكم منطقة خاباروفسك.
وأفادت حكومة المدينة، التي تسمى أيضا خاباروفسك، باعتقال 25 شخصًا، حسبما أفادت وكالة أنباء إنترفاكس.





وقال أشخاص على صلة بزعيم المعارضة الروسية أليكسي نافالني، إن 40 شخصًا اعتقلوا.
وأظهرت لقطات مصورة عناصر من قوات الأمن وهم يهاجمون المتظاهرين بوحشية، وقال أعضاء المعارضة إن اثنين من المشاركين أصيبوا بجروح خطيرة لدرجة تطلبت دخولهم المستشفى.
ويخرج أنصار الحاكم السابق سيرجي فورجال إلى الشوارع على نحو أسبوعي، منذ يوليو عندما تم سجنه للاشتباه فى تورطه عملية قتل مأجور منذ 15 عامًا.
ويتهمه المحققون بإصدار أوامر في جريمتي قتل عندما كان رجل أعمال قبل 15 عاما. وهو ما ينفيه الرجل البالغ من العمر خمسين عامًا.

نقلا عن الشروق
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play