موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اول رد من لقاء الخميسي بعد هجوم عليها علي السوشيال ميديا

منذ 1 شهر
October 11, 2020, 2:02 am
بلغ

اول رد من لقاء الخميسي   بعد هجوم عليها  علي السوشيال ميديا
قالت الفنانة لقاء الخميسى، إن ما أغضبها من التعليقات السلبية على تدوينة لها عبر حسابها الشخصى بمواقع التواصل الاجتماعى، هى أنها أثناء إشادتها بزوجها محمد عبد المنصف حارس مرمى نادى وادى دجلة، جاءت التعليقات سخيفة ومهينة ولا معنى لها، إلا أنها تعبر عن مرضى نفسيين.


وأضافت لقاء الخميسى خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "التاسعة" المذاع على القناة الاولى المصرية "لينا 16 سنة بنتشتم أنا وزوجى والهجوم كان من بعض جمهور الزمالك وده اللى خلانى أرد على كل واحد في السوشيال ميديا واتقدم ببلاغ ضد من تلفظ بألفاظ خارجه".








وأوضحت لقاء الخميسى، أنها كزوجة تتأثر بما يتم تداوله عبر السوشيال الميديا بشأنها أو بشأن زوجها، وتابعت: "عبد المنصف دائمًا يقول لى متركزيش مع التعليقات"، مشددة على أن الهجوم عليها وعلى زوجها لا علاقة لها بالدين والأخلاق.


وتابعت لقاء الخميسى، أنها لا تتابع مباريات كرة القدم، ولكنها فخورة بزوجها وستظل تدعمه، وتسانده، مضيفة: "أعصابى لا تتحمل مشاهدة مباريات كرة القدم ولذلك لا أشاهدها ولكن سأظل أدعم زوجى".

كانت لقاء الخميسى تعرضت إلى هجوم شديد بسبب إشادتها بزوجها  محمد عبد المنصف حارس وادى دجلة فى المباراة التى جمعت فريقه مع الزمالك بالدورى العام وانتهاء اللقاء بالتعادل السلبى.

الله محبة
نقلا عن صدي البلد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play