موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أديب رسائل كلينتون تضمنت تمويل قناة إخوانية بـ 100 مليون دولار

منذ 3 شهر
October 12, 2020, 3:19 am
بلغ

عرض الإعلامى عمرو أديب عددا من إيملات هيلاري كلينتون وزيرة الخارجية الأمريكية في عهد باراك أوباما، بخصوص تعاون قطرى مع تنظيم الإخوان الإرهابى لإنشاء قناة إعلامية باستثمارات تصل إلى 100 مليون دولار.





وقال أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الأحد، أنه بحسب أحد الإيميلات جاء فيه : " أنه بعد وصول الإخوان لحكم مصر وتحسن وضعهم فى منطقة الشرق الأوسط، بضرورة إنشاء مؤسسة إعلامية بتمويل 100 مليون دولار لجماعة الإخوان الإرهابية لقيادة الشرق الأوسط".
وأوضح أديب أن الإيميل اشترط أن يكون مجلس إدارتها يتكون من وضاح خنفر، ويكون رئيس مجلس الإدارة الإخوانى خيرت الشاطر، فيما لم يكشف الميل عن تفاصيل المشروع.

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play