موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

روسيا ترفض عرض أمريكا بشأن تجميد الترسانات النووية

منذ 1 شهر
October 14, 2020, 1:29 am
بلغ

أكدت وزارة الخارجية الروسية، الثلاثاء، أن عرض الولايات المتحدة الأمريكية بشأن تجميد الترسانات النووية، في إطار تمديد أجل معاهدة ستارت الجديدة، غير مقبول.








وقالت الخارجية الروسية، في بيان مساء الثلاثاء، إن التصريحات الأمريكية بشأن التوصل لاتفاق مبدئي مع موسكو على تمديد معاهدة "ستارت-3" للحد من الأسلحة النووية، هراء وتزوير للحقائق، وذلك وفقا لقناة "روسيا اليوم".

وكان المبعوث الخاص للرئيس الأمريكي مارشال بيلينغسلي، قال إنهما توصلا إلى اتفاق مبدئي لتمديد معاهدة "ستارت-3" والتي ينتهي مفعولها بداية 2021.

وقال المفاوض الأمريكي بيلينغسلي: "نرغب في الواقع في تمديد معاهدة نيو ستارت لوقت معين، شرط أن يوافقوا في المقابل على الحد من ترسانتهم النووية".
الدستور
الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play