موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

دير مارجرجس بالأقصر يبدأ استقبال زواره في هذا الموعد

منذ 1 شهر
October 14, 2020, 1:33 am
بلغ



أعلن القائمون على دير الشهيد العظيم مارجرجس بالرزيقات بمدينة أرمنت جنوب غرب محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، عن بدء استقبال زوار الدير خلال الفترة من 10 نوفمبر وتنتهي 16 نوفمبر 2020 المقبل، وذلك من خلال القداس اليومي الساعة 6 صباحا، مع مراعاة عدم وجود خيام أو مبيت أو محلات ويقتصر الاحتفال على الزيارة اليومية.




وكان المشرفون على دير مارجرجس قد أعلنوا من خلال بيان سابق، أنه تقرر اقتصار احتفالات الدير لهذا العام 2020، على الزيارة فقط، وذلك بناءًا على تعليمات قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية والرئيس الأعلى للدير واللجنة البابوية المشرفة على احتفالات الدير برئاسة الأنبا مرقس مطران شبرا الخيمة، وذلك تجنبا لانتشار فيروس كورونا.





وأشار البيان، إلى أنه تقرر عدم وجود مبيت أو إقامة خيام أو محلات داخل أو خارج الدير نهائيًا، مع إقامة قداسات يومية، وذلك خلال فترة الاحتفال والتي تبدأ في 10 نوفمبر وتنتهي 16 نوفمبر 2020 المقبل.
ونوه القائمون على دير مارجرجس، على أنه يجب على جميع الزوار مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية ضد فيروس كورونا والمقررة من وزارة الصحة في هذا الشأن، وارتداء الكمامة "ماسك طبي" ومراعاة التباعد الاجتماعي لمواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".
وأكد الدير، على جميع الزائرين ممن يرغبون في زيارة الدير ومزاراته امتناع الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ولو طفيف في درجات حرارة الجسم والسعال والتهاب الحلق أو أي أعراض تنفسية بأي شكل عن الزيارة.

christian dogma


christian dogma


البوابه نيوز
     
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play