موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فيديو يكشف تسريبات تنسيق إدارة أوباما لتولى الإخوان حكم مصر

منذ 1 شهر
October 14, 2020, 10:00 pm
بلغ

 فيديو يكشف تسريبات تنسيق إدارة أوباما لتولى الإخوان حكم مصر
كشفت رسائل هيلارى كلينتون، محاولات جماعة الإخوان الإرهابية بالإنقاض على حكم مصر والدعم اللا محدود من الولايات المتحدة الأمريكية لجماعة الإخوان الإرهابية خلال إدارة الرئيس الأمريكي أوباما.
وفضحت رسالة هيلارى كلينتون، وزيرة الخارجية الأمريكية خلال حكم الرئيس الأمريكي أوباما بعنوان: "مكتب الإرشاد يحاول السيطرة على مصر"، إصدار الأوامر من واشنطن لجماعة لإخوان الإرهابية في القاهرة بضرورة السيطرة على مصر، حيث أن الرسائل المسربة كشفت حقيقة دعم هيلارى كلينتون لجماعة الإخوان الإرهابية وحرص إدارة أوباما على تولى الإخوان مقاليد حكم مصر بأى ثمن.

christian dogma


رسائل هيلارى كلينتون




وفى وثيقة بعنوان "السياسة الأمن المصرى" والتى تكشف تنفيذ مخطط للفوضى في مصر على يد جماعة الإخوان للسيطرة على الحكم، حيث كشفت إحدى الرسائل أن المرشد كان يخطط لإدارة الأمور الأمنية فى مصر عن طريق بث الفوضى وذلك بتاريخ 15 ديسمبر 2011 .






christian dogma


محمد بديع خلال لقائه مع مسئولين فى الإدارة الأمريكة 
وجاء فى الرسالة وفقا لمصدر لديه صلة بأعلى المستويات لجماعة الإخوان الإرهابية بأن المرشد الأعلى محمد بديع وحاشيته يقومون بسرية تامة وضع خطط لإدارة الأمور الأمنية، وبحسب بتلك المصادر اقتنع "بديع" بأن مصر الجديدة ستكون دولة إسلامية مبنية على أساس النموذج التركى، ليتم بعدها إصدار التعليمات للجزيرة وأخواتها من خلال استضافة عناصر الإخوان فى جميع وسائل الإعلام المحلية والدولية بالتشكيك في الشرطة وتشويه منظومة الأمن، حيث كان الهدف الأهم للإخوان اقتحام الجيش والشرطة والمخابرات لكنهم واجهوا صمودا ومقاومة من تلك المؤسسات فقرروا تأجيل الأمر.

christian dogma


رسائل هيلارى كلينتون
وكان يرى محمد بديع، أنهم يجب عليهم المضى إلى الأمام بوتيرة معقولة وتجنب إثارة مخاوف قيادات الجيش فى المجلس الأعلى للقوات المسلحة، حيث الوصول عن طريق حزب الحرية والعدالة والنور السلفى إلى الحكم وتأسيس نظام إسلامى.
وأوضحت الرسائل، محاولة بديع وجماعته اختراق المؤسسات على الطريقة التركية ولكنهم فشلو حتى بالدعم الأمريكى، حيث قرروا الانقضاض على حكم مصر بالطريقة الإيرانية وهو ما فشلوا فيه أيضا.

     
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play