موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رانيا يوسف عن واقعة التحرش بفتاة المعادي مليون مرة قلنا الإعدام

منذ 1 شهر
October 15, 2020, 2:17 am
بلغ

أدانت الفنانة رانيا يوسف واقعة التحرش التي راحت ضحيتها مريم فتاة المعادي، وذلك في منشور مطول لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتبت رانيا يوسف قائلة: مليون مره نقول التحرش عقوبته لازم تبقا الاعدام مريم بنت مصريه لسه في عز شبابها وملابسها اعتقد لا تخدش حياء نظريات اللبس هوه السبب.






christian dogma



تابعت رانيا يوسف: مريم كانت ماشيه في الشارع وراجعه من شغلها في المعادي ، وفجأة لقت ثلاث ما يسموا بالرجاله للأسف بيتحرشوا بيها لفظيا وبدات محاولات التحرش جسديا مريم حاولت تجري وتصد الذئاب البشريه عنها ولكن للأسف اثناء محاولاتها الحفاظ علي نفسها وعدم الاستسلام ليهم ماتت تحت عجلات عربيتهم مكتفوش بكده وبس لا دول سحلوها بالعربيه ورموها في الشارع وهروبوا.

اختتمت قائلة: جريمه زي دي ولسه بنفكر ان التحرش مش عقابه الإعدام ولسه في ناس بتبرر التحرش باللبس. كفايه كفايه كفايه".
 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play