موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

وصول جثمان محمود ياسين لمسجد الشرطة بالشيخ زايد

منذ 4 شهر
October 15, 2020, 11:37 am
بلغ

وصل منذ قليل جثمان الفنان الراحل محمود ياسين إلى مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وذلك استعدادًا لأداء صلاة الجنازة عليه، وذلك في حضور أقاربه وأبنائه الفنانة رانيا محمود ياسين وزوجها الفنان محمد رياض، والفنان عمرو محمود ياسين، وزوجته الإعلامية آيات أباظة، وحفيده الفنان الشاب محمود عمرو ياسين، وزوجته الفنانة شهيرة، وفي حضور عدد كبير من أصدقائه، وكان على رأس هؤلاء الحاضرين والفنان عبد الله مشرف، والفنانة منة بدر تيسير والمخرج مصطفى فكري.






توفي أمس الفنان محمود ياسين عن عمر ناهز الـ79 عامًا بعد صراع كبير مع المرض، تاركًا حزنًا كبيرًا على رحيله لكنه أيضًا ترك فخرًا وسيرة محترمة والعديد الأعمال الفنية المتميزة التي ستظل علامة بارزة في مشواره الفني.

وكان آخر أعمال الفنان محمود ياسين السينمائية فيلم "جدو حبيبي"، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ علي إدريس، ﺗﺄﻟﻴﻒ زينب عزيز، بطولة بشرى، لبنى عبدالعزيز، أحمد فهمي، حسن مصطفى، ومجموعة مميزة من النجوم.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play