موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد ما فعلتة اسرائيل ضد الفنان الفلسطيني محمد عساف

منذ 1 شهر
October 15, 2020, 11:51 am
بلغ

شاهد ما فعلتة اسرائيل ضد الفنان الفلسطيني محمد عساف

إسرائيل تلغي تصريح دخول الفنان الفلسطيني محمد عساف


قررت الحكومة الإسرائيلية سحب تصريح الدخول الذي كانت قد منحته للفنان الفلسطيني محمد عسّاف، بزعم التحريض عليها، وفق ما أفاد نائب إسرائيلي.

وقال عضو الكنيست من حزب "الليكود" آفي ديختر، اليوم الخميس، إن قرار سحب التصريح من عساف جاء إثر اكتشاف مقاطع فيديو يدعو من خلالها عساف إلى النضال ضد إسرائيل، على حد وصفه.

ونقلت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية، عن عضو الكنيست، أن عساف سيمنع من المرور من الأراضي الفلسطينية إلى إسرائيل.






وأضاف أنه على الرغم من أن إسرائيل لا تستطيع منع عساف من دخول الضفة الغربية، لأنه يحمل الجنسية الفلسطينية، إلا أن الدولة تعمل مع وكالة (أونروا)، لوقف أنشطة عساف في الوكالة الدولية.

وأشارت الصحيفة إلى أن القرار جاء بعد عدة أشهر، عمل خلالها مركز بادين لدراسات الشرق الأوسط، على فضح أنشطة محمد عساف.

وقالت صحيفة "معاريف": "كجزء من عمله، كشف بادين عن مقاطع فيديو يظهر فيها عساف، وهو يشجع النشاط الإرهابي، ويمتدح الشهداء، ويدعو إلى الكفاح المسلح في دولة إسرائيل"، بحسب قراءة الصحيفة العبرية.

وحصل عساف، الذي تعود جذوره إلى قطاع غزة، على التصريح بصفته سفير الشباب لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا".

ولم تعلق وكالة "أونروا" على القرار الإسرائيلي.

وذاع صيت الفنان الفلسطيني عقب فوزه في البرنامج الغنائي الشهير "آراب آيدول".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play