موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​«الأضواء المُشتعلة» تهدد أردوغان.. هل يخطط الأتراك لانقلاب جديد؟

منذ 1 شهر
October 15, 2020, 7:49 pm
بلغ

=

انتقادات كثيرة يواجهها النظام التركي بقيادة أردوغان بسبب المشاكل الاقتصادية التي أغرق فيها البلاد، والتي انعكست بدورها على حجم الديون وارتفاع معدلات البطالة.


 

 

 






ومع تزايد الانتقادات للنظام التركي ظهرت تغريده مثيرة للجدل من جانب نائب رئيس المحكمة الدستورية التركية إنجين يلدريم، والتي جعلت البعض يتنبأ بقرب وقوع انقلاب جديد على الرئيس التركي أردوغان.



وبحسب صحيفة تركيا الآن فإن نائب رئيس المحكمة الدستورية التركية نشر صورة لمبنى المحكمة ذو الأنوار المُشتعلة، وهي الصورة التي -بحسب وصف الصحيفة- ترتبط بالانقلابات الكثيرة التي وقعت في البلاد والتي كان يتم خلالها إشعال مبنى رئاسة الأركان.


وتابعت الصحيفة أن الصورة دفعت الرئيس التركي أردوغان للخروج والحديث عنها متهما نائب رئيس المحكمة بالكشف عن نواياه وأن الأمر لن يكون متروكا له، في إشارة إلى رغبة أردوغان في إجراء تعديلات كبيرة بالمحكمة الدستورية.


ولفتت "تركيا الآن" إلى أن وزير الداخلية التركي أيضا غرد بصورة لمبنى الوزارة وأنوارها مشتعلة قائلا: «أنوارنا لا تنطفئ أبدا»، وكان ذلك بمناسبة الذكرى 97 لتحويل مدينة أنقرة إلى عاصمة للبلاد.

هذا الخبر منقول من : صوت الامه




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play