موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصورة أول تعليق من محمد عساف على منعه من دخول فلسطين

منذ 1 شهر
October 16, 2020, 3:24 am
بلغ



علّق الفنان الفلسطيني محمد عساف، نجم برنامج المواهب الغنائية الشهير "عرب أيدول"، على قرار منعه من دخول فلسطين، وذلك عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.







وكتب عساف " حبي وانتمائي لبلدي وتمسكي بالثوابت والقيم الوطنية شيء أفخر به، كوني أحد أبناء الشعب الفلسطيني المرابط، وما يتردد عن منعي عن دخول الأراضي الفلسطينية المحتلة والقدس وعزة ما هو إلا استمرار لسياسات القمع وكبح الحريات التي يعاني منها أبناء شعبي الذي انتمي إليه قلبا وكيانا وروحا".
وتابع "ولن يثنيني عن حب بلادي والتغني بها في كافة المحافل أي شيء بقلبي يا بلدي".
وبحسب موقع سي إن إن بالعربية، نقلت وسائل إعلام فلسطينية عن صحيفة "معاريف" الإسرائيلية، قولها إن القرار بعدما ظهر عسَاف في مقاطع فيديو يمدح خلالها الشهداء ويدعو للنضال ضد إسرائيل، بحسب الصحيفة.
جدير بالذكر أن رواد موقع تويتر دشنوا هاشتاج: "كلنا محمد عساف"، والذي أصبح بين الأكثر موضوعات بحثًا "تريند" على موقع التغريدات الشهير، ويعلن خلاله جمهوره تضامنهم معه، ورفضه لما حدث معه.

christian dogma


نقلا عن مصراوى

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play