السجن 5 سنوات لتشكيل عصابي تخصص في سرقة الشقق بالزيتون

منذ 1 سنه
October 16, 2020, 3:50 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قضت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة تشكيل عصابى بالسجن 5 سنوات تخصص نشاطه الإجرامى في الاستيلاء على الأجهزة الكهربائية من المساكن بأسلوب «كسر الباب» بدائرة القسم.






الأخبار المتعلقة


وكشفت التحقيقات عن قيام المتهمين بتشكيل فريق عصابى تخصص نشاطة الإجرامى في سرقة الشقق السكنية وقاموا بارتكاب 3 وقائع بذات الأسلوب
كانت البداية بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة الزيتون، العديد من البلاغات حول سرقة الشقق السكنية، وبالفحص وبعمل التحريات وتفريغ الكاميرات تم تحديد المتهمين، وألقى القبض عليهم وهم «محمد، ف»، و«س،ح» عاطل، وعثر بحوزتهم على 3 شاشات تتراوح أحجامها بين «22، 42،» بوصة وهاتفين محمول وجهاز «لاب توب» ومبالغ مالية، وتم اقتيادهم إلى ديوان القسم.
وبسؤالهم عن مصدر المضبوطات أقروا بتكوينهم تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامى في سرقة المساكن بأسلوب «كسر الباب» وقيامهم بـ3 وقائع مماثلة بدائرة القسم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.
البوابة نيوز

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play