موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

سر رفض رغدة الزواج من أحمد زكي رغم عشقها له

منذ 1 شهر
October 16, 2020, 9:27 am
بلغ


جمعت الممثل أحمد زكي بالممثلة رغدة علاقة وطيدة ظهرت بوضوح في عدد من الأفلام جمعتهما معاً، هي أربعة أفلام، وقد خرجت شائعات كثيرة عن تطور هذه العلاقة إلى الزواج السري، وهذا ما نفته رغدة في تصريحاتها الإعلامية.
لقد كشفت رغدة أن تريبة شخصيتها مشابهة لتركيبة شخصية أحمد زكي لذلك كانا متفاهمان ومحبان لبعضهما، مشيرة إلى أنها كانت تعرف مفاتيح شخصيته فكان زكي يرتاح لها على حد كلامها.

christian dogma










وأضافت رغدة أن أحمد زكي عرض عليها الزواج في آخر أيام حياته وأمر مساعده أن يحضر المأذون حتى يتمم عقد الزواج، بهدف حمايتها من القيل والقال، لأنها كانت تمكث معه كثيراً في المستشفى، لكنها رفضت هذا الزواج، لأن زكي كان يحتضر في ذلك الوقت ولا يصح أن يتم الزواج بسبب الناس، مؤكدة أنها أحبت أن تتواجد معه إلى النهاية وقد دخل في غيبوبة على كتفها وبعد عدة أيام توفي.

christian dogma


وأشارت رغدة أنه لم يكن هناك للارتباط بينها وأحمد زكي، لكنهما لم يصلحان كزوجين على حد تعبيرها.
يذكر أن أحمد زكي توفي في عام 2005 بعد صراع مع مرض السرطان عن عمر يناهز 56 عاماً.
الله محبه
نقلا عن موقع السلطة




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play