موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

موقف محرج لمرتضي منصور في ميت غمر

منذ 1 شهر
October 16, 2020, 10:06 am
بلغ


كشف الإعلامي عبد الناصر زيدان، عن تعرض رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، لواقعة "محرجة" اليوم الخميس، في مدينة ميت غمر التابعة لمحافظة الدقهلية.
قال الإعلامي عبد الناصر زيدان، من خلال فيديو نشره عبر قناته على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، أن مرتضى منصور تعرض لموقف محرج للغاية، قد يؤثر عليه في انتخابات مجلس النواب.




 







وكشف زيدان عن قيام أهالي قرية "صهرجت الكبرى" التابعة لمدينة ميت غمر، بمنع مرتضى منصور، من إقامة مؤتمر إنتخابي خاص به اليوم الخميس.

وأكد زيدان أن مرتضى منصور كان يريد إقامة مؤتمر في قرية "صهرجت الكبرى"، لكن أهالي وشباب القرية تصدوا لهذا الأمر، وأجبروا رجال رئيس الزمالك بإعادة الكراسي والفراشة، ومنعوهم من إعداد المؤتمر.
وقام عبد الناصر زيدان بإجراء عدد من المداخلات الهاتفية مع بعض أهالي قرية صعرجت الكبرى، ومدينة ميت غمروا، والذين عبروا عن رفضهم إستضافة أي مؤتمر إنتخابي خاص بمرتضى منصور.
وشدد المتصلين من أهالي ميت غمر، على أن مرتضى منصور غير مرحب بوجوده في بلدهم، خاصة أنه خدعهم خلال الانتخابات الماضية، وقدم لهم بعض الوعود التي لم يقم بتنفيذها، بالإضافة إلى أنه أساء إلى الشعب المصري من خلال تجاوزاته الكثيرة.
ووجه عبد الناصر زيدان الشكر إلى القيادات الأمنية في محافظة الدقهلية، بسبب تواجدها المكثف، لتأمين قرية صهرجت، ومنعت وجود أي اشتباكات كانت من الممكن أن تحدث من جانب أهالي القرية مع أنصار مرتضى منصور الذين تم طردهم من القرية.
يذكر أن مرتضى منصور، كان قد هاجم أحد الأحزاب السياسية في مصر بسبب طلب الحصول على 50 مليون جنيه منه مقابل ترشيحه عن الحزب، مؤكدا أنه فضل خوض الانتخابات "مستقل"، على حد قوله.
نقلا عن موقع السلطة
الله محبه




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play