موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الحكومه تكشف حقيقة استخدام شحنات دقيق فاسدة في إنتاج الخبز المدعم

منذ 1 شهر
October 16, 2020, 12:00 pm
بلغ

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ما انتشر بشأن استخدام شحنات دقيق فاسدة في إنتاج الخبز المُدعم.









وقد قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، والتي نفت تلك الأنباء، مؤكدة أنه لا صحة لاستخدام شحنات دقيق فاسدة في إنتاج الخبز المدعم، موضحة أن جميع شحنات الدقيق التي يتم صرفها لمخابز إنتاج الخبز المدعم سليمة وآمنة تمامًا، ومطابقة لجميع مواصفات ومعايير الجودة، مشددة على شن حملات رقابة دورية على جميع المخابز لضبط أي تلاعب، مع اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
في سياق متصل، أعلنت الوزارة أن هناك مخزونًا استراتيجيًا من القمح المخصص لإنتاج الدقيق يكفي حاجة المستهلكين لمدة تتجاوز 7 شهور، حيث يتم صرف حصة الدقيق المخصصة لإنتاج الخبز المدعم وتوريده إلى المخابز على مستوى الجمهورية بشكل منتظم، مع تشكيل لجان دورية للمرور على المخابز للتأكد من جودة إنتاج الخبز ومطابقته للمواصفات القياسية والأوزان المقررة.
وناشدت الوزارة جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين صفوف المواطنين، وفي حالة وجود أي شكاوى تتعلق بنقص السلع التموينية الأساسية في المحافظات، يُرجى الإبلاغ عنها من خلال الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك 19588.


 
الله محبه
 
     هذا الخبر منقول من : المصري اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play