موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

المطران عطا الله حنا | فلسطين ستبقى القضية المركزية الأولى

منذ 1 شهر
October 16, 2020, 3:00 pm
بلغ


قال المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس بالقدس،  بأن فلسطين كانت وستبقى القضية المركزية الأولى لكافة الأحرار من أبناء امتنا العربية من المحيط إلى الخليج، وإذا ما كان البعض قد انحرفت بوصلتهم ونسمع اصواتا نشاز تأتي الينا من هنا او من هناك فإنه وبالرغم من كل ذلك فإن القضية الفلسطينية هي في ضمير كل عربي وكل إنسان حر في هذا العالم . مضيفا في تصريحات، لم ولن تتمكن المؤامرات والمشاريع المشبوهة من شطب فلسطين من على الخارطة وتصفية القضية الفلسطينية العادلة والتي هي قضية شعب يعشق الحياة والحرية والكرامة والتي في سبيلها قدم وما زال يقدم التضحيات الجسام . لافتا :" القضية الفلسطينية هي قضية الفلسطينيين بالدرجة الأولى ولكنها قضية العرب الأولى وهي قضية كل إنسان حر في هذا العالم بغض النظر عن انتماءه الديني أو العرقي أو خلفيته الثقافية أو الاثنية .






الله محبه


نقلا عن الاقباط متحدون




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play