موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالسويس نجاة الأم والأب ومصرع 3 أطفال أشقاء في ترعة

منذ 1 شهر
October 16, 2020, 11:17 pm
بلغ

بالسويس نجاة الأم والأب ومصرع 3 أطفال أشقاء في ترعة
لقي ثلاثة أطفال أشقاء مصرعهم، بعد سقوط سيارة والدهم في ترعة السويس بدائرة مركز الإسماعيلية.
وكان اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من العميد محمود العزازى مأمور مركز الاسماعيلية يفيد بورود بلاغ بانقلاب سيارة ملاكى يستقلها 5 أشخاص في ترعة السويس بالقرب من كوبري ابوعرفية دائرة مركز بالإسماعيلية.
على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهري وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، ودلت تحريات المقدم محمد هشام رئيس مباحث مركز الإسماعيلية أن عجلة القيادة اختلت في يد قائد السيارة والد الأطفال مما أدى إلى سقوطها بالترعة.





 
وأسفر الحادث عن مصرع ثلاثة أطفال اشقاء هم " ساره أيمن سالم " 10 أعوام،  وعمار أيمن سالم 12عاما، وسلمى أيمن سالم  4 أعوام، بينما تم إنقاذ الأم نرمين محمد عبدالمنعم  33 عاما، والأب أيمن سالم سيد 40 عاما، مقيمون في قرية سرابيوم دائرة مركز فايد بالإسماعيلية.تم انتشال جثامين الأشقاء الثلاثة والسيارة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي قررت التصريح بدفن الجثامين لعدم وجود شبهة جنائية.
 

نقلا عن اخبار اليوم
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play