موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

التعليم العالي يرد علي حقيقة تراجع التعليم الهجين في الجامعات

منذ 4 يوم
October 17, 2020, 1:02 am
بلغ

التعليم العالي يرد علي حقيقة تراجع التعليم الهجين في الجامعات
نفت وزارة التعاليم العالي التراجع عن تطبيق نظام التعليم الهجين بالجامعات خلال العام الجامعي الجديد، وذكرت الوزارة في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك، انه تم بالفعل البدء في تطبيق نظام التعليم الهجين بكافة الجامعات على مستوى الجمهورية حيث يعتمد النظام على الدمج بين الحضور المباشر واستخدام المنصات الالكترونية في اطار الحرص على تقليل الكثافة الطلابية وضمان حسن سير العملية التعليمية في ظل أزمة كورونا.وأضاف «البيان» انه سيتم اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية ومراعاة قواعد التباعد الاجتماعي للحد من انتشار فيروس كرونا. وان عملية الدخول لاي جامعة على مستوى الجمهورية تتم بشكل طبيعي دون فرض أي رسوم على الطلاب .





وحذرت الوزارة الانسياق وراء تلك الشائعات التي تستهدف تضليل الطلاب .

الله محبة
نقلا عن المصري  اليوم 
 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play