موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

التعليم العالي تؤكد زيادة عدد ساعات اليوم الدراسي بالجامعات

منذ 1 اسابيع
October 17, 2020, 1:19 am
بلغ

   التعليم العالي تؤكد زيادة عدد ساعات اليوم الدراسي  بالجامعات
قال الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث باسم وزارة التعليم العالي، إن نظام التعليم بالجامعات هذا العام سيكون مختلفًا، مشيرًا إلى أنه سيجمع بين الحضور شخصيًا في الجامعات، وبين التعليم "أونلاين"، وهو ما يطلق عليه تعليم الهجين.
وأضاف عبدالغفار، في تصريحات له ببرنامج "اليوم" المذاع عبر فضائية "DMC"، مساء الجمعة، أنه تم زيادة عدد ساعات اليوم الدراسي لينتهي في السادسة مساءً بدلًا من انتهائه في الثالثة عصرًا، كما كان قبل كورونا، منوهًا إلى أن الدولة منذ 2018 وهي تتحرك نحو الرقمنة.





وأشار المتحدث باسم وزارة التعليم العالي، إلى أن البنية التحتية المعلوماتية في الجامعات الخاصة والحكومية تستطيع أن تقدم خدمة تعليمية عن بعد، مضيفًا أن الجامعات الأهلية استكملت أركانها وستنطلق الدراسة بها غدًا.

الله محبة
نقلا عن مصراوى
 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play