موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رئيس جامعة القاهرة يحيل 3 طلاب وعاملين للتحقيق .. تعرف السبب

منذ 1 شهر
October 17, 2020, 12:06 pm
بلغ






كتب محمد صبحىأكد الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة أن الجامعة اتخذت مجموعة من الإجراءات الاحترازية تراعى التباعد والماسكات وكنا حريصين على منع دخول أى طالب او عامل بدون كمامات.
واضاف الدكتور محمد الخشت فى تصريحات صحفية أنه تم إحالة 3 طلاب و2 من العاملين للتحقيق الفورى بسبب عدم ارتداء الكمامة، وذلك يعطى نوع من الردع للالتزام بكافة إجراءات الوقاية من كورونا .
 
وتابع رئيس جامعة القاهرة أن المجلس الأعلى للجامعات شدد فى اجتماعه الأخير برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار على مواجهة أى حالة خروج بكل شدة وعقوبات تدريجية، مؤكدا أن الجامعة استعدت للعام الدراسى الجديد من خلال اكبر منصة إلكترونية على مستوى العالم نظرا لعدد الطلاب الكبير 270 الف طالب على مستوى مختلف الفرق الدراسية .

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play