موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

التعليم تواجه فزع الأهالي من كورونا على أرض الواقع

منذ 3 يوم
October 17, 2020, 12:08 pm
بلغ

سط حالة من التخوف والقلق فرضها فيروس كورونا المستجد انطلق صباح اليوم، العام الدراسي الجديد للمدارس على مستوى محافظات الجمهورية.
وحاولت وزارة التربية والتعليم على مدار الأيام الماضية بث مجموعة من رسائل الطمأنة لأولياء الأمور والطلاب بشأن أرواح الطلاب، في محاولة لتقليل الفزع الموجود لدى الأسر المصرية من تفشي كورونا بين الطلاب داخل المدارس.
وأعلنت التعليم عن خطة محكمة بالاشتراك مع وزارة الصحة والتنمية المحلية وذلك من أجل الحفاظ على الطلاب، أبرزها وجود زائرة صحية وإنشاء غرف عزل لحالات الاشتباه بالإصابة وتقليل كثافة الطلاب داخل الفصول والحرص على مراعاة التباعد الاجتماعي بينهم وقياس درجة الحرارة للطلاب بشكل منتظم وتعقيم الفصول والمدارس.

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play