موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو مفاجأة غير متوقعة من مستشار الرئيس عن لقاح كورونا

منذ 3 يوم
October 17, 2020, 5:07 pm
بلغ

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار الرئيس لشئون الصحة، إن هناك نتائج مبشرة بالخيرلـ أربعة لقاحات دخلت في المرحلة الثالثة للتجارب، موضحًا أن المرحلة الثالثة تكون كبيرة وتحتاج إلى التجارب على عدة أشخاص، وتدرس بعناية كبيرة أي احتمالية لأي أعراض جانبية.






وأشار "تاج الدين"، خلال مداخلة تليفونية مع فضائية "الحدث اليوم"، إلى أن هناك مصادر تؤكد إنتاج لقاح لفيروس كورونا بنهاية العام الجاري، موضحًا أن هذا اللقاح عندما يُنتج لن يكون متاح بصورة تجارية كبيرة قبل منتصف عام 2021، معلقًا: "الموضوع هياخد شوية وقت".






ولفت إلى أن وضع فيروس كورونا حاليًا مختلف تمامًا عن الأشهر السابقة، موضحًا أن مصر في وضع أفضل كثيرًا مقارنة بظروف سابقة وبدول أخرى.

وأكد أنه يجب الالتزام بالإجراءات الاحتررازية مع بدء العام الدراسي الجديد، منوهًا بأن الموجة الأولى لم نتنهي بعد، ولكن شدة الحالات انخفضت، مشددًا على ضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية، والاستمرار في الوقاية بدون تهاون، لافتًا إلى أن الحالات زادت بالخارج نتيجة الانفتاح وعدم استخدام أدوات الوقاية.

https://youtu.be/Knt0b5hoNkM
     
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

الله محبه




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play