موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اعلان وزارة التموين الاستعداد للموجة الثانية من فيروس كورونا

منذ 3 يوم
October 17, 2020, 7:10 pm
بلغ

اعلان وزارة التموين الاستعداد للموجة الثانية من فيروس كورونا
واصلت وزارة التموين والتجارة الداخلية، تكوين احتياطيات استراتيجية من كافة السلع الأساسية لتأمين احتياجات المواطنين تحسبا لحدوث موجة ثانية من فيروس كورونا، مع تنفيذ استراتيجيتها في بناء مناطق ومخازن لوجستية لتخزين السلع  بطريقة آمنه.
 
وقالت  مصادر بوزارة التموين، إن الوزارة تستعد الآن لمواجه احتمالات حدوث موجه ثانية من فيروس كورونا برفع احتياطاتها من كافة السلع لتكفي احتياجات من 6 إلى 7 شهور.





وأشارت المصادر إلى أن آخر تقرير صادر عن وزارة التموين والتجارة الداخلية كشف عن ان احتياطات الاستراتيجية من السلع  السكر 6.2 شهر، والزيوت 5.4 شهر، والأرز 4.7 شهر، بالإضافة إلى الاكتفاء الذاتي من الدواجن.
 
وكان وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور على مصيلحي  أكد على أن هناك توجيهات رئاسية م الرئيس عبد الفتاح السيسي، بضرورة الاحتفاظ باحتياطات استراتيجية من كافة السلع وتكوين مخزونات لمواجهة الأزمات.
 
 
وقد نجحت مصر خلال الموجة الأولي من فيروس كورونا من توفير كافة السلع الاستراتيجية للمواطنين،  بأسعار مستقرة، رغم التأثير السلبي الذي حدث في عدد من البلدان من نقص السلع الاستراتيجية بسبب توقف حركة التجارية.
     
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play