موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على تفاصيل جريمة إحالة أوراق أمين شرطة لمفتى الجمهوريه

منذ 3 شهر
October 17, 2020, 7:49 pm
بلغ

 تعرف على تفاصيل جريمة إحالة أوراق أمين شرطة لمفتى الجمهوريه
أحالت محكمة جنايات قنا، اليوم السبت، أوراق أمين شرطة لفضيلة المفتي بتهمة قتل ربة منزل والشروع في قتل أخرى بمنطقة العدسية، التابعة لدائرة مركز قنا.
صدر القرار برئاسة المستشار محمود عيسى سراج الدين والأعضاء المستشار سعيد محمد دسوقى، والمستشار شريف عفت مصطفى، والمستشار أحمد عبدالحي.





تعود أحداث القضية إلى يناير من العام الماضي عندما وجهت النيابة العامة إلى "أحمد.ع.خ"، وشقيقه محمود، تهمة قتل يوسف علي أحمد، كما وجهت النيابة إلى المتهمين "علي.أ.ح"، أمين شرطة، و"محمود.أ.م"، تهمة قتل "سعيدة.م.س"، ربة منزل، والشروع في قتل "حلاوة.ع.م"، باستخدام بندقيتين آليتين، كما أتلفا أموالا ثابتة للمسكن المملوك "عبداللاه.ح.أ".
وتوصلت تحريات المباحث أن هناك خلافات قديمة بين عائلتي المجني عليهم والمتهمين بسبب لعب الأطفال كونهم جيران، وتم الصلح بينهم، ثم نشبت مرة أخرى خلال عزاء مشاجرة بالأسلحة النارية أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة ربة منزل، وتم إحالة أوراق القضية للمحكمة التي أمرت بمعاقبة المتهمين بالحكم سالف الذكر.
     
هذا الخبر منقول من : الشروق
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play