موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نشر تردد قناة مدرستنا التعليمية قبل انطلاقها غدا

منذ 1 اسابيع
October 18, 2020, 1:03 am
بلغ

نشر تردد قناة مدرستنا التعليمية قبل انطلاقها غدا
ننشر تردد قناة مدرستنا التعليمية قبل انطلاقها غدا، حيث أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى عن افتتاح قناة تعليمية جديدة سيتم إطلاقها بدءا من الغد الأحد، الموافق 17 أكتوبر 2020، فى تمام الساعة الثامنة صباحا، ويطلق عليها اسم " قناة مدرستنا " لبث البرامج التعليمية للطلاب، تختص بالمرحلة الابتدائية والاعدادية، بمساعدة نخبة من المعلمين المتخصصين، فى العام الدراسي الجديد، وسيتم الإعلان عن جدول البث للطلاب، عبر "منصة التعليم المصري" فضلاً عن طباعته وتوزيعه على الطلاب في المدارس.
تردد قناة مدرستنا
وسنعرض لكم تردد قناة مدرستنا لمساعدة الطلاب على العثور عليها لمتابعة البرامج التعليمية وهى:
- التردد 12303 أفقي







- معدل ترميز 27500
- معدل تصحيح الخطأ 5/6
المواد الأساسية للطلاب
وقال الدكتور طارق شوقى ، ان المواد الاساسية التي تضاف للمجموع سوف يدرسها الطالب من خلال القنوات التعليمية وليس المدرسة، مشيرا إلى أن أعمال السنة سوف يتم منحها للطلاب في العام الدراسي الجديد بناءا على عدة امتحانات و ابحاث بالاضافة إلى تسجيل الحضور والغياب ،كما سيتم سؤال الطلاب في الدروس التي تم شرحها على القنوات التعليمية .
العام الدراسي الجديد
بدأ العام الدراسي الجديد 2020/2021 في المدارس اليوم 17 أكتوبر 2020، ويتم العمل على تقليل الكثافة عن طريق إعادة توزيع الحصص وتعدد مصادر التعلم دون التأثير على المحتوى الأكاديمي المفترض تحصيله مع نهاية العام الدراسي.
غلق المدارس
قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه سيتم اليوم السبت، الإعلان عن خدمة "كول سنتر" لتلقي شكاوى أولياء الأمور في العام الدراسي الجديد، مشيرا أنه تم إعداد مادة تعليمية للطلاب في حالة الإغلاق الكامل إذا حدثت تطورات بشأن كورونا مشيرا إلى أنه سيكون هناك مجموعات تقوية وقنوات تلفزيونية تعليمية ومنصات إلكترونية بديلة للطلاب في حالة الإغلاق الكامل.

الله محبة
نقلا عن اهل مصر




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play