موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رفضت العودة إلى عش الزوجية فقتلها أمام ابنتهما وأطفالها بالغربية

منذ 4 يوم
October 18, 2020, 4:24 am
بلغ

"اخزي الشيطان يا بنت الحلال وارجعي معايا البيت" بهذه الكلمات حاول الزوج استعطاف طليقته، لإعادتها إلى عش الزوجية، الذي تركته قبل نحو 6 أشهر، بعد أن تقابلا بالصدفة في منزل ابنتهما بقرية محلة مرحوم، في الغربية.





أصرت الزوجة على موقفها، وفشلت محاولات الرجل في إقناعها، وأكدت له أنها سمعت هذه الوعود أكثر من مرة، وأن حياتهما سويا وصلت إلى طريق مسدود.
لم يعجب الزوج ما سمع من مطلقته، فدخل إلى المطبخ وأحضر سيكنًا، وانهال عليها طعنًا أمام ابنته وأطفالها، وجرى استدعاء سيارة إسعاف ونقل المصابة إلى مستشفى طنطا الجامعي، إلا أنها فارقت الحياة قبل وصولها، متأثرة بطعنة نافذة في الرقبة.
تلقى مدير أمن الغربية اللواء هاني مدحت، إخطارًا من قسم شرطة طنطا بالواقعة، فيما انتقل فريق من ضباط البحث الجنائي إلى موقع الحادث، للتعرف على ظروف وملابسات الجريمة.

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play