موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

وزارة الصحة تجرى مسحا حراريا للطلاب قبل دخول المدارس

منذ 4 يوم
October 18, 2020, 5:28 am
بلغ

وزارة الصحة تجرى مسحا حراريا للطلاب قبل دخول المدارس
أكدت وزارة الصحة والسكان، أنه سيتم عمل كشف حرارى للطلاب قبل الدخول والخروج من المدارس فى إطار خطط الوزارة للكشف عن كورونا، مضيفة أنه سيجرى تحويل من يثبت إصابته للمستشفيات بشكل سريع.

وتبدأ برامج التوعية من لحظة الدخول للمدرسة وأثناء الإذاعة المدرسية من خلال نظام الجرعات التوعوية المصغرة، بحيث يتم التركيز على معلومة واحدة يوميا مع التنبيه على الالتزام بها، ويتم مراعاة التباعد الجسدي في طابور الصباح بمسافة لا تقل عن مترين بين الطالب والآخر. 






ويجرى حصر الغياب بين الطلاب والمدرسين وأطقم العمل المعاون بشكل يومي وتحديد الغياب لأسباب صحية ويتم إبلاغ الإدارة بنسب الغياب مع مقارنة النسب بالأسابيع الماضية، وفي حالة ملاحظة أي غيابات متكررة سيتم التواصل مع الطلاب هاتفيا للتعرف على السبب، وتقوم الإدارة الصحية بنتائج التقصي في حالة وجود إصابات بكورونا.
 
ويلتزم الطلاب بالتباعد البدني مع ارتداء الكمامات الجراحية أو القماشية من مصدر موثوق، ولا يتم استخدام الكمامات للأطفال أقل من المرحلة الإعدادية أو عند وجود صعوبة في التنفس ويراعى تنظيف وتطهير الأسطع ومقابض الأبواب والكراسي والاستراحات وأحرف السلالم ومسافة الأسطح المشتركة والاستمرار في تطهير اليد وتجنب تلامس الأنف والفم والعين.
الله محبة
نقلا عن صدي البلد
 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play