موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أبرز تصريحات وزير التعليم العالي

منذ 4 يوم
October 18, 2020, 5:46 am
بلغ

أبرز تصريحات وزير التعليم العالي
حل الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، ضيفا على الإعلامية لميس الحديدي وناقش العديد من القضايا والموضوعات الهامة نرصد أبرزها:

وزير التعليم العالي يزف بشرى للطلاب بشأن المنصات التعليمية|شاهد
كشف وزير التعليم  العالي الدكتور خالد عبد الغفار  أن وزارته قامت بالتواصل مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات  لتوفير باقات إنترنت مخصوصة فقط للمنصات التعليمية  ولاتستخدم إلا للدخول للمنصات  بأسعار  موفرة ومناسبة للطلبة .

طرق التقييم للطلاب بالعام الجديد في ظل كورونا وزير التعليم يوضح
وتابع في لقاء عبر برنامج " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" قائلًا " ماعندناش مشكلة في التقييم من كافة النواحي سواء في الابحاث أو الحضور والغياب إحنا في سنة إستثنائية وما زلنا مصرين وبذات العزيمة وقبلنا التحدي  في ظل ظروف عندي إيمان  أنا وزمايلي في الاعلى للجامعات إننا هنستغل الظرف الاستثنائي وهنعدي.

وزير التعليم العالي عن سقوط "سيستم"المنصات: تدعيم الشبكات والتطوير مستمر
 لكن الوزير عاد وقال "  هل معنى هذه الاستعدادات أن نواجه عام دراسي خالي من المشكلات ؟  الاجابة لا ولايوجد أحد في العالم يستطيع الجزم بذلك ولكن  هنعمل الي علينا  وفي ضوء عودة الحياة الجامعية سيكون بوسع من لم يستطع الاستفادة والتعلم عبر المنصات الالكترونية  أن يعوض ذلك  في المحاضرات الجامعية "

وزير التعليم العالي عن مشاركته للطلاب لعبة البينج بونج: مابقدرش أقاوم أي حاجة فيها مضرب





قال وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار  تعليقًا على مشهد  مشاركته  لطلاب  جامعة القاهرة  لعبة " البينج بونج "، قائلًا " مابقدرش أقاوم  أي حاجة فيها مضرب ولعب  حتى لو وسط الطلبة بحس  انها بترجع الواحد لايام حلوة ".

وزير التعليم العالي: استثمارنا في التعليم بدأ بتوجيهات السيسي قبل عام ونصف
قال الدكتور خالد عبد الغفار، إن نظام تعليم  " الهجين  " المطبق في العام الدراسي 2020-2021 ليس جديدًا فقد بداته وزارته في الاستثمار فيه منذ عام ونصف بتوجيهات  من الرئيس السيسي وهي إستثمارات ضخمة.

وزير التعليم العالي: 5.7 مليار جنيه تكلفة تطوير البنية التكنولوجية في الجامعات
قال الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، إن الجامعات تعاقدت مع كل المنصات التعليمية، معقبا:" بدأنا  التحول للجامعات الذكية منذ عام ونصف".

باقات إنترنت لطلبة الجامعات تفاصيل
قال الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، إن الجامعات تعاقدت مع كل المنصات التعليمية.

وزير التعليم العالي يكشف عدد أيام الحضور لطلاب الكليات العملية
علق الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، على بدء الدراسة اليوم السبت، قائلا:" الحياة عادت إلى الجامعات اليوم".

نقلا عن صدي البلد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play