موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أستاذ مناعة يكشف توقيت دخول الموجة الثانية من كورونا لمصر

منذ 1 اسابيع
October 18, 2020, 9:42 am
بلغ
صورة أرشيفية

قال الدكتور عبد الهادي مصباح، أستاذ المناعة، إن الموجة الأولى لفيروس كورونا وصلت مصر، بعدما وصلت إلى القمة في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، لافتَا إلى أن مصر قامت بمجهود خرافي لاحتواء هذا الفيروس، وهذا انعكس على تقليل عدد الإصابات والوفيات.

وتابع "مصباح"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي ببرنامج "حضرة المواطن"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، مساء السبت، أن الموجة الثانية بدأت في أوروبا منذ فترة، والتوقعات تشير إلى وصولها مصر هذا الشهر أو الشهر المقبل، مشيرًا إلى أن فيروس كورونا متواجد، ولابد أن نتعايش معه من خلال القيام بالإجراءات الاحترازية المتمثلة في التباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامة.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play