موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أول حوارمع والد الفنانة بوسى بعد أزمته معها

منذ 1 اسابيع
October 18, 2020, 10:38 am
بلغ

قال محمد شعبان، والد المطربة بوسى، أنه يلح على ابنته فى طلب نفقات علاجه و إعاشته اليومية وهى لم تستجيب له لافتا إلى أنه قد بعث بخطاب استغاثة للفنان هانى شاكر بصفته نقيب للموسيقيين، يشرح له الوضع، كما حاول توسيط بعض المعارف بينه وبين ابنته ولكن دون جدوى و أضاف أن أهل والدتها دائما يحرضونها ضده، حسب ما وصف، وهو لن يسامحها إذا لم تلتفت له وتستجيب لمطالبه. جاء ذلك فى حواره ل" أقباط متحدون " والذى جاء كالتالى : ما الرسالة التى تريد توصيلها لابنتك من خلال الإعلام؟ فى أب مشافش بنته من 4 سنين أقل حقوقى عليها انها تعالجنى " وقد حاولت كثيرا معها ولم تستجيب. متى تواصلت معها آخر مرة؟ كان من أيام قليلة ووعدتنى بإرسال المال ولكنها لم تفى بوعدها، و أنا فى حاجة لإجراء جراحة بالعين و شراء علاج هل بوسى اسمها الحقيقى؟ اسمها ياسمين محمد شعبان، او عٌرفت اعلاميا باسم الفنانة بوسى، بعدما انتقلت للقاهرة وذاع صيتها. من الملاحظ أن الفنانة بوسى لم تتحدث عنك فى أى ظهور إعلامى لها على عكس والدتهال اتى حزنت عليها وتذكرها دائما فلماذا؟ البداية حين انفصلت اناووالدتها، بعد الزواج الذى دام لفترة، و قد زرعت والدتها بداخلها حاجزا ضدى كما تفعل أغلب الأمهات المنفصلات عن أزواجهن، مما جعلها تكبر وبداخلها هذا الحاجز الذى يكبر معها يوما بعد يوم ". كيف بدأت بوسى رحلتها الفنية؟ تفاجأت ان ابنتى تغنى اولا فى النوادى والأفراح بمدينة الزقازيق، ليذيع صيتها خارج المدينة ويمتد لمحافظات أخرى، ثم تزوجت وانتقلت للقاهرة لتبدأ مشوارها الفنى. هل كنت مؤيد لزواجها؟ تقدم زوجها لخطبتها منى ولكنى رفضت لأن العريس كان متزوج من راقصة سابقا، و لأن له العديد من العلاقات النسائية، فامتنعت عن الموافقة، لتتزوجه بوسى رغما عن رفضى وتنتقل للعيش معه فى القاهرة وتبدأ مشوارها الفنى هناك متىى كانت آخر مرة آخر مرة رأيت فيها ابنته بوسى؟ كانت من حوالى 4 سنوات، و قد حاولت الإتصال بها لترسل له مال للعلاج والطعام، و كانت كل مرة تجيبه بأنها سترسل غدا، و يأتى الغد دون أن ترسل له، قائلا أنه قد لجأت لوسائل الإعلام والسوشيال ميديا للضغط عليها ولكن رد فعلها أنها قامت بالإتصال به و قالت له " انسى ان ليك بنت اسمها بوسى " حدثنا عن رد فعلك عقب تلك المكالمة؟ أصابتنى حالة من الحزن و الذهول بعد انفعال ابنتى لدرجة تبرأها منى، لن أسامحها الله وحده هو من يسامح ولكننى لن أستطيع مسامحتها. هل انت موافق على عمل ابنتك فى الفن؟ هى اختارت طريق حياتها وابتعدت، وتجنبت رأيها فى كل شئ الفن و الزواج ولم تعير رفضى او موافقتى اى اهتمام لماذا ترى أن أهل والدتها يحرضونها؟ طبيعى فهم المستفيدين من أموالها وليس هناك اى مصلحة فى ان يصلحوا بينى وبينها حتى لا أقتطع من مالها . هل صحيح أن الفنانة بوسى لها صلة قرابة بالفنان عبد الحليم حافظ؟ هناك صلة قرابة تربطها بالفنان الراحل من ناحية والدتها، و كانت والدتها كانت على صلة وثيقة بعلية شقيقة الفنان الراحل عبد الحليم وكانت تذهب لها فى زيارات مستمرة.

 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play