موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الارصاد تعلن عن موعد وأماكن سقوط الأمطار هذا الأسبوع

منذ 1 اسابيع
October 18, 2020, 10:52 am
بلغ

قالت الدكتورة إيمان سيد، رئيس قطاع التخطيط والمشرف علي مركز التنبؤ بوزارة الري والموارد المائية، إنه بداية من الأسبوع الحالي سيكون بداية سقوط الأمطار.

وأضافت إيمان سيد خلال تصريحات تليفزيونية لقناة "إم بي سي مصر" الفضائية، أنه من المتوقع سقوط الأمطار بداية من يوم 20 و 21 أكتوبر وستكون أمطارا خفيفة.






وتابعت رئيس قطاع التخطيط والمشرف على مركز التنبؤ بوزارة الري والموارد المائية، أنه من المتوقع سقوط الأمطار علي الساحل الشمالي وبعض من مناطق الدلتا، وتتراوح الأمطار 10 ملي متر في اليوم وهذا شئ معتاد.

وأوضحت إيمان سيد، أنه تم توجيه إنذار حتي يتم الاستعداد من جميع الأجهزة المعنية في الدولة تجنبا لوقوع أي أحداث أو كواراث.

وأشارت إلى أن التنبيهات بسقوط الأمطار تصدر بشكل يومي منذ بداية شهر أكتوبر، الذي يشهد زيادة فرص سقوط الأمطار.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play